منتدى الأرانب للجميع
 برنامج وقائى للقطيع بعد الفطام مباشر  343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

برنامج وقائى للقطيع بعد الفطام مباشر  Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
 برنامج وقائى للقطيع بعد الفطام مباشر  343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

برنامج وقائى للقطيع بعد الفطام مباشر  Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

برنامج وقائى للقطيع بعد الفطام مباشر

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

18042015
برنامج وقائى للقطيع بعد الفطام مباشر

برنامج وقائى للقطيع بعد الفطام مباشر  873603718

برنامج وقائى للقطيع بعد الفطام مباشر  182505503

تعاليق

خالد زايد زايد
اخى الفاضل- اولا الف شكر لكن كثرة السلفا يضر بالكية
كاوبوى
مشكور اخى الكريم عالنصائح بس انا شايف انها حجات كتيرة جدا
لو مشيت عالموضوع دة هفضل طول شهر التسمين احط فى علاجات وفيتامينات وسلفات  ودة بالتأكيد هيكون لة تأثير عالقطيع لو فى الطعم حتى هيكون مش لزيز.
اية رئيك انا عندى برنامج اسهل بكتير
حصن الام ضد التسمم المعوى
احقن نص سم اوكسى تتراسكيلين بعد الولادة مباشرة بساعتين
بس خلاص انتهى البرنامج
الخطوتين الى قولت لحضرتك عليهم دول بفطمهم وهما عمر 25 يوم وادخلهم علف مفتوح والحمد لله معنديش مشاكل تذكر
بعد الفطام ب5 ايام يعنى عمر شهر بالظبط بيكون وزنهم 500 ل 650 جرام وعند عمر 60 يوم  بيكونو متوسط 150 ل 1600
انا بدعوك تجرب وتحكم انت بنفسك
احمدمليحه

طريقه كنت بعملها زمان واضرارها اكبر من مميزاتها الى شغال بيه وضع خميره قبل ما افطم بثلاث اياه واليوم الى بفطم فيه بضع مياه فيهلا مضاد سموم فطريه لمده 6 ساعات وبعد كده بوكل الارانب اول اسبوع تجويع قوى وتانى اسبوع بفتح فى الاكل 3 اسبوع بضع وجبات كامله 4 اسبوع والاخير علف مفتوح
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى